دلما
ميريل ج. فرناندو، كسريلانكي المنشأ، كرّس حياته للانغماس في عالم الشاي باعتباره المحصول المحلي في بلاده، وتحدى تصنيع الشاي في الخمسينيات من القرن الماضي، وبعد مرور أربعة عقود، عام 1985، أطلق علامته التجارية الخاصة دلما، والتي أصبحت أول علامة تجارية مملوكة للمنتج يتم اختيارها وتعبئتها يدويًا في سريلانكا، مما جعلها واحدة من أفضل منتجي الشاي عالميًّا، حيث تتلخص فلسفتها في صناعة الشاي على كونها صناعة أخلاقية تلتزم بها بمعايير الجودة العالية.
الخدمات الاستشارية
تعاونت Dilmah مع تشكيل المستقبل فور دخولها السوق السعودي، بينما كان التحدي هو سد الفجوة ما بين العلامة التجارية والجمهور من ناحية ثقافية. حيث اتبعت تشكيل المستقبل نهجا عمليًّا لتقييم السوق وشرعت في وضع استراتيجية للمحتوى وفقا لذلك، وقد أسفرت هذه الشراكة عن قصة نجاح تاريخية امتزجت فيها قصة دلما السريلانكية مع عناصر الثقافة السعودية، حيث يعد الشاي عنصرًا أساسيًّا في كلّ من جنوب شرق آسيا والخليج العربي.
الخدمات الإبداعية
حققت صناعة فيديوهات متميزة لحملات Dilmah التسويقية السعودية مزيجًا استراتيجيًا من التجانس الثقافي والسرديّة القصصية الممتعة، حيث قام فريق تشكيل المستقبل المختص بتطوير صور نابضة بالحياة تعرض جودة الشاي ونقاوته، ودمجها مع عبارات ونصوص وطقوس محلية مألوفة في المملكة، وأدت هذه الجهود إلى نجاح باهر في ترسيخ جوهر شاي دلما كرمز للاسترخاء بانسجام تام مع العادات والقيم السعودية.
الخدمات الرقمية
يعد تقديم المشورات الثقافية أمرًا ضروريًا في السوق العالمية هذه الأيام لتوجيه محتوى التسويق والتواصل والتعبئة والتغليف ليعكس اهتمامات الجمهور المحلي، وقد تمكنت تشكيل المستقبل كجهة استشارية خبيرة في الثقافة المحلية الراسخة من دمج العادات والقيم في هوية ديلما ورسائلها الرئيسية وسردها اللغوي المراعي للثقافة المحلية، وذلك بفضل خبرتنا الواسعة في صياغة المحتوى على المستوى الإقليمي وبناء الثقة وتحقيق نجاح الحملات التسويقية.
الخدمات التخطيطية
الخدمات الاستشارية
الخدمات الإبداعية
الخدمات الرقمية
الخدمات التخطيطية
2021 - 2022
No items found.